2018年1月2日星期二

الاخبار الجيدة: الصين أول حجم كبير الموسعة 9x لتحقيق الإنتاج الشامل

    شنتشن ارتفعت الشركة المحدودةالصمام ضوء الفيضانات مصنعين,صمام الجدار الخفيفة الموردين الغسالة,الصمام 5730 ضوء الفيضانات

      وقد تم بنجاح تطوير أول حقوق الملكية الفكرية المستقلة في الصين 4 إنشات من الاشعه العمودية السطحية التي تنبعث منها الليزر في الإنتاج الأساسي ، سيتم إرسالها بسرعة إلى تايوان والشركات المصنعة في البر الرئيسي لل اختبار الدفق. ومنذ تموز/يوليو 2016 ، يمثل الفريق الوطني المستقل للعلوم والتكنولوجيا ، الذي يتالف من البروفيسور تسنغ يبينغ والدكتور يانغ ، القوه الفنية الكاملة لخط الإنتاج في SMIC ، والذي حققت تقدما أسرع ، والرائدة في الخامس الكترونيات المجهرية البصرية الصناعات الكبيرة علي نطاق واسع والتكنولوجيا الاساسيه من الطراز العالمي متزامنة في عصر التكنولوجيا الذكية.

      في الاونه الاخيره ، أصدرت شركه ابل Iphone8 ، ايفوليكس اعتمدت تكنولوجيا الليزر الأشباه الموصلات vcx ، وقد اثار القلق علي نطاق واسع في vcx. وتعتقد الصناعة ان المنتجات في سلسله صناعه التفاح ليست فقط اختراقا كبيرا في الاعمال التجارية ، ولكن أيضا في التكنولوجيا vcx كممثل لتكنولوجيا الليزر أشباه الموصلات في مجال المستهلك من اختراق كبير ، والليزر vcx سيدخل السلسلة الصناعية iphone ، والاجهزه البصرية ستكون من القطاع الصناعي إلى قطاع المستهلكين.

     فما هو الليزر vcx ؟ الليزر الراسي لسطح التجويف المنبعث (الليزر العمودي السطحي المنبعث من السطح ، vcx ، وأشعه الليزر الراسية المنبعثة من السطح) هو ليزر أشباه الموصلات الذي يكون شعاع الليزر متعامدا علي السطح العلوي ، والليزري يختلف عن شعاع ليزر علي شكل حافه ، وهو مصنوع من رقاقه القطع المستقلة.

      vcx ، كجيل جديد من التخزين البصري وتطبيقات الاتصالات البصرية من الاجهزه الاساسيه ، لطلب الإنترنت وكثافة التخزين البصرية من التحسين المستمر لتوفير نهج جديد. مع تطوير المتطلبات والتطبيقات ، vcx لا يلعب فقط أكثر وأكثر اهميه دور في مجالات الهاتف المحمول والكترونيات الاستهلاكية ، ويمكن أيضا ان تستخدم vcx للتعرف علي الوجه ، والاستشعار 3d ، والكشف عن لفته VR (الواقع الافتراضي)/ ar (الواقع المتزايد)/السيد (الواقع الهجين) وهلم تما. وبطبيعة الحال ، فانه يمكن أيضا ان تستخدم علي نطاق واسع في المستقبل في الإنترنت من الأشياء ، 5 ز الاتصالات ، ومكونات RF ، والسيارات (المتقدمة نظام القيادة) ، وهلم.

      مجال الاتصالات البصرية فوائد من تطوير التكنولوجيا الاتصالات 40d و 100 ز ، والطلب علي السوق من الليزر vcx سيستمر في التطور ، ولكن في المستقبل أكبر تطبيق السوق سيكون الهاتف الذكي الميدانية. ومن المتوقع ان الهاتف الذكي 2017 الطلب الليزر vcx في 60,000,000 ، 2018 سوف تزيد بسرعة إلى 120,000,000 ، 2014 سوف تصل إلى 240,000,000 ، والحفاظ علي مضاعفه أساسا كل عام ، أكثر بكثير من 50,000,000 من احتياجات الاتصالات البصرية. في مجال الاتصالات البصرية ، وتطبيق الليزر vcx أصبحت الاتجاه ، ولكن في الوقت الراهن لديها القدرة علي إطلاق المنتجات التجارية ، وهذا هو ، والتكنولوجيا الخفيفة xos. 5 ز والتطور السريع للإنترنت من الأشياء ، مما ادي إلى انفجار البيانات المرورية ، والطلب علي الاجهزه المنخفضة السرعة عاليه الطاقة في تزايد.

المزيد من المعلومات الرجاء إدخال:http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论