2015年9月9日星期三

أدى عاكس مصنع الصين

  شنتشن ارتفع CO علم البصريات.، LTD.، وهو أدى ضوء RGB المورد في الصين، هي شركة متخصصة في مصابيح في الهواء الطلق الصمام السلطة عالية، وتقع الشركة فى شنتشن هوا تشيانغ شمال إنترناشيونال ل LED مراكز الشراء H6E058C. لدينا المتخصصة مصنع لإنتاج مصابيح الكلمة، كل منتج هو شمعة عالية الجودة، ومرت الشهادات الدولية بنفايات، الشعيبة، كل منتج من شمعة أعلى من 100LM. في المظهر، ومصباح LED لدينا تصميم أنيق، وتصميم أنيق. على الخبرة، مصابيح علم البصريات حادة لتحقيق انخفاض استهلاك الطاقة، المتطلبات البيئية، كل مصباح الحياة يمكن أن يصل إلى 50،000 ساعة، هو الصمام عاكس مصنع الصين.
  ونحن دائما على الالتزام الجودة لكسب المزيد من الثقة، ونعتقد أيضا أن موقف خدمة جيدة للفوز ثقة العملاء. نحن نضمن أن منتجاتنا أو الاستفسار عن الأسعار يمكن إعطاء الرد في غضون 24 ساعة، كل واحد من موظفينا المدربين تدريبا عاليا، ويمكن استخدام يجيد اللغة الإنجليزية على الإجابة على الاستعلام الخاص بك، والحماية الكاملة للمعلومات المبيعات الخاص بك، تصميم أفكار وجميع المعلومات الخاصة بك.
  لدينا مجموعة واسعة من المصابيح، أضواء الحديقة في الهواء الطلق، أضواء تحت الماء، أضواء الجدار، أضواء المسار، وأجهزة الاستشعار الأضواء، أضواء RGB الاستشعار، الأضواء مصلحة الارصاد الجوية، قطعة خبز ضوء الفيضانات، RGB ضوء الفيضانات و الإضاءة في الهواء الطلق الأخرى.
  شنتشن القائم CO علم البصريات.، LTD.، في الهواء الطلق أدى المشهد المورد الضوء، أرحب بكم!
 http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论