2015年9月4日星期五

شنتشن القائم CO علم البصريات.، LTD.، قاد الصين الشهيرة مصنع ضوء الفيضانات.

شنتشن القائم شركة البصريات، المحدودة تأسست في عام 2009، هو التركيز على الطاقة العالية في الهواء الطلق شركة تكنولوجيا إنتاج الإضاءة وهو قاد الصين الشهيرة مصنع ضوء الفيضانات، وسبائك الألومنيوم ضوء الفيضانات مصنعين. أنشأنا ومشرقة، وحماية البيئة صحية وتمشيا مع خصائص العصر صورة الشركة في بداية لوضع شعار الشركة. في البحث عن معنى في خط مع الرسومات رمز الشركة، ونحن نفكر في "الغابة"، وهذا يعني من الأشجار التي نيابة عن فكرة صديقة للبيئة ويعكس شركتنا تريد تعزيز حماية البيئة وتحمل المسؤولية الاجتماعية لحماية البيئة. حسب النموذج تكرير الأشجار، وتغيير ما يصل إلى مثلثين، وليس فقط نيابة عن الشركة في التقدم جنبا إلى جنب مع الاجتماعية ولكن أيضا بالنيابة عن فصاعدا وصعودا إلى مستقبل مشرق، ودينامية جدا والاستئناف.

  شنتشن القائم البصريات المحدودة في الاسم باللغة الانكليزية هو "ارتفاعا"، مع اسم الصينية الشركة "القائم" والنطق هو قريب جدا، من حيث "سليمة" أو "بمعنى" قد وصلت إلى الانسجام والوحدة، يفضي جدا إلى انتشار صورة الشركة والترويج. مثلثين الزمرد الأخضر يرمز إلى معنى رمزي للحياة نابضة بالحياة ومليئة بالأمل، من خلال الأشجار واستخراج مجتمعة، ترمز شركتنا لديها مستقبل أفضل وأكثر إشراقا!
  والشركة لديها تصميم منطقتنا وانتاج الطاقة العالية في الهواء الطلق مصباح العفن، في هذه الفيضانات "صنع في الصين"، والجودة لا يمكن ضمان المجتمع، كانت الشركة دائما إلى جودة المنتج والمهمة الأولى، ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن جوج الجودة هي الكلمة الأخيرة من أجل البقاء في الاجتماعية!
      نحن أيضا أدى المناظر الطبيعية في الهواء الطلق المورد ضوء، وأدى ضوء دفن المورد تحت الأرض، والشركة لديها نوعية ممتازة، الاضواء الكاشفة شكل ممتازة، وأضواء دفن، أضواء الجدار وغيرها من منتجات الإضاءة في الهواء الطلق عالية الطاقة، مرحبا!
     http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论