2016年1月15日星期五

الضربات الساخنة في عام 2015: OLED

          شنتشن القائم البصريات المحدودة،أدى في الهواء الطلق المناظر الطبيعية المورد الضوء،أدى ارتفاع ضوء حديقة المورد،أدى ضوء دفن المورد تحت الأرض.
OLED
          تم اكتشاف نقطة الكم، QD، وهو مفهوم جديد للنانو النطاق أشباه الموصلات التي ينبعث منها ضوء الجسيمات، في عام 1981. عناصر لا يقتصر فقط على عدة عناصر II - VI (BAS، تيل كد، وما إلى ذلك)، III-V (الغاليوم وInGaAs) ، I - III - السادس (AgInS2). في المستقبل سوف يكون هناك وسيتم وضع المزيد من النظام.
          الكم نقطة هو المادة الأساسية للالكم دوت الصمام (QLED) التلألؤ. ضوء له شكلين: ويستخدم كطبقة التحويل الضوئي تمتص فعليا جزءا من الضوء الأزرق انبعاث الطول الموجي في نطاق الضوء المرئي ضوء قابل للتعديل الدقيق للألوان مختلفة. والثاني هو استخدام شكل انبعاث الكهربائية، المغلفة على الفيلم بين الأقطاب وضوء، لتنفيذ التلألؤ qled في LED الجاليوم القائمة.
الكم دوت LED الإضاءة (qled) ولديها ثلاث فضائل: A، قادرة على إطلاق مجموعة كاملة، والتي تغطي المنطقة المرئية والأشعة تحت الحمراء. ثانيا، ما في وسعهم في خصائص الحبس التلألؤ الكم، والافراج عن ظلال أصغر عرض النطاق الترددي والطول الموجي الانبعاثات نصف العرض هو أقل من 20 نانومتر، مما يدل على لون أكثر المشبعة ؛، كفاءة الكم يمكن أن تصل إلى 90٪. في وقت لاحق سيكون هناك المزيد من مجال للتحسين.
مع زيادة إعداد التكنولوجيا النقطة الكمومية، وخاصة أطياف النقاط الكمومية مع حجم يمكن أن يكون، كبير تحول ستوكس، وعلى ضوء كفاءة انبعاث عالية والاستقرار خفيفة وسلسلة من الخصائص البصرية فريدة من نوعها، مما يجعلها تصبح بؤرة للبحث في أحرز السنوات الأخيرة، وتقدما كبيرا.
          في الوقت الحاضر، والكم دوت LED يولد (QLED) مصدر الضوء أيضا في المختبر. ويظهر الارصاد الجوية ان السنوات ال 15 المقبلة، فإن نقطة LED الكم تضيء العالم.
          النقاط الكمومية لديها مجموعة واسعة من الأثر التجاري على تقنية الصمام، والحالية، وتحسين عملية التصنيع وتحسين الربح هو التركيز في مجال البحث. ووفقا للتقارير، فقد أظهر باحثون من جامعة ولاية أوريغون تكنولوجيا تصنيع نوع جديد من النقاط الكمومية، التي لا يمكن أن تضمن فقط التي جعلت من حجم وشكل النقطة الكمومية ثابت، ولكن أيضا التحكم في الألوان أكثر دقة، قد يعني أن ببزوغ عهد جديد من الإضاءة LED.
مزيد من المعلومات من فضلك أدخل:http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论