2016年1月18日星期一

السياسة اليابانية الجديدة ستوسع سوق الإضاءة LED

         شنتشن القائم البصريات المحدودة،أدى ضوء المورد الفيضانات،سبائك الألومنيوم ضوء الفيضانات مصنعين،ماء بقيادة المورد المصابيح الصين.الحكومة اليابانية تعقد حاليا اجتماعا "لتعزيز التدابير المضادة الاحترار العالمي" الدورة الاستثنائية على 22 ديسمبر، لوضع تدابير مضادة لظاهرة الاحتباس، وتنفيذ الشرطي 21 من اتفاقية باريس، واقتراح خطط واستراتيجيات محددة في أقرب وقت ممكن. وتأمل الحكومة اليابانية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة، فضلا عن إدخال المزيد من سياسة الطاقة لتحقيق بيئة أفضل.
          وقال رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي أن استراتيجية الاحترار الأرض هي واحدة من أهم القضايا في مجلس الوزراء الحالي والنمو الاقتصادي واستراتيجية الاحترار الأرض ليست متناقضة، والمجتمع الدولي للعمل معا.
         اليابان سابقا شرق اليابان بعد وقوع الزلزال، كانت هناك الكثير جدا من الأخضر وتوفير الطاقة، لمكافحة سياسة الاحترار العالمي، والإقبال على معدل الإضاءة LED لزيادة وتقليل نسبة الحرارية استراتيجية الخ توليد الطاقة، وأكثر.
         يؤثر على الوزارة سياسات الطاقة الخضراء العالمية "بروتوكول كيوتو" بعد إنشاء وحدة الحكومة اليابانية في Heisei في 19 ديسمبر 1997 بشأن إنشاء لتعزيز المضادة الاحترار العالمي.
          في هذه المرحلة، اليابان يجري وضع في عام 2015 17 يوليو، قدمت مشروع ملزمة اليابان التي يتعين تنفيذها لزيادة خفض انبعاثات الكربون في اليابان، وسيكون في ربيع عام 2016، والنظر البيئي المركزي، وسينظر في هيكل الصناعي العمل من أجل مزيد من التنسيق والتعاون، لكنها تأمل أيضا أن من خلال حركة عفوية من اليابان وطنية، وتنظيم NPO، حول الترقية، وبذل المزيد من العمل لمكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري يقرر الاتجاه، لإثارة وعي الناس للإصلاح والحفاظ على الطاقة. في خلايا الوقود والطاقة الشمسية والدورة الجديدة استراتيجية الطاقة، وكفاءة تنفيذ نظام الإضاءة الطاقة المقاطعة في القطاع العام وقطاع الأعمال والقطاع العائلي هي النقاط الرئيسية لسياسة الحكومة اليابانية، وينبغي أن يكون وسوف يكون هناك في المستقبل حل أكثر واقعية للقيام بها، لتوسيع سوق الإضاءة LED في اليابان، ينبغي أن تكون هناك مساعدة كبيرة.
مزيد من المعلومات من فضلك أدخل:http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论