2016年1月20日星期三

الصمام ضوء الشارع الذكية يمكن التعرف على الوجه والسيارات إنذار البشري

         شنتشن القائم CO علم البصريات، المحدودة، الفيضانات أدت ضوء الصين بالجملة،قاد الصين مصنع ضوء الفيضانات،أدى عاكس مصنع الصين.إذا كان الطفل المفقود عن طريق الخطأ، فقط من خلال السحب من المدينة الصمام مصباح ذكي الطريق، التعرف على الوجه، وتتبع وتحديد المواقع وسرعة التعافي، إذا كنت تعتقد أن هذا هو مجرد قطعة التقني في مكان الحادث، وأنه سيكون خطأ كبيرا. 18، وهونان قوه تشين الشرق الهندسية الالكترونية المحدودة في هونان تبادل الأسهم مستوى المجلس رسميا، أبلغت صحفيين في مكان الحادث ان يقدم خدمة من هذا النوع من الإضاءة الذكية هي واحدة من الأعمال الرئيسية في تشانغشا هذه الشركة ذات التقنية العالية.
         في شركة تشغيل عينة، ورأى المراسل هذا شارع الحكمة السحري: أعلى على مصباح أضواء ومصابيح الشارع LED في نظرات عامة لا فرق، هي مختلفة، وهذا النوع من مصباح ذكي الشارع على أعلى مع كاميرا عالية الوضوح، في الطرف الأدنى من يرد القطب مصباح على دراجة الكهربائية والبخار سيارة كهربائية شحن كومة، موقف وسط الشارع مصباح قضيب مطعمة ويمكن مشاهدة البث التلفزيوني المباشر، وإرسال واي فاي HD العرض.
         وقال تشانغ Wangxi، رئيس مجلس إدارة الشركة، للصحفيين أن حكمة مصابيح الشوارع مجهزة مع شريحة المحمول، وجميع الأنوار متصلا من خلال الشبكة. بالإضافة إلى وظيفة مصباح الشارع، بالإضافة إلى وظيفة الإضاءة، ويمكن أيضا أن تكون متصلا وظيفة إضافية GPS لنظام إنذار لمصباح الشارع والمدينة. وهذا يعني إذا كانت المدينة بقيادة مصباح الشارع ذكي والربط الشبكي، و24 ساعة من قبل نظام الإدخال التعرف على الوجه، ما دام في شارع الذكية، وبمجرد أن الأطفال المختطفين، ويمكن مصابيح الشوارع التنبيه على الفور. تشانغ Wangxi مقدمة، وتظهر التجارب المعملية أنه في نفس المدينة، لإيجاد مكان للعثور على الشخص، وأسرع فقط 2 ثانية.
          حكمة الشارع أكثر بكثير من موقع تتبع، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا السماح إضاءة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وصديقة للبيئة. الحضري الكشف عن تلوث الهواء، والكشف عن الضوضاء عن طريق الاستشعار؛ ورصد المركبات؛ مرافق البلدية مراقبة ... "متصل إلى أجهزة الاستشعار، أصبح إنارة الشوارع مدينة من بتلر، في كل مدينة في مجموعة مراقبة يغطي جميع مزودة أجهزة الاستشعار، وطالما تحريك تغطية فتحة، فإن الكاميرا تتحول الحقيقي الماضي رصد في الوقت، في نفس موظفي الإدارة الوقت سوف تلقى البريد الإلكتروني المتحرك إعلام البريد الإلكتروني ".
          مصباح الشارع هو البنية التحتية الحضرية الأكثر كثافة، هو الأكثر توزيعها في المدينة على نطاق واسع، وشبكة الإنترنت الأكثر موحد من الأشياء، واستخدام وسوق الإضاءة في الشوارع جيد، هو الناقل الأكثر فعالية والأكثر احتمالا. "رن Weigong، الأمين العام لهونان وقال الإضاءة المجتمع: "مستقبل منتجات الإضاءة LED في الهواء الطلق تميل إلى أن تكون شخصية وذكاء، وهذه الموجة من الابتكار التكنولوجي يؤدي إلى مساحة أكبر وسوق للإضاءة الطريق. مع الحكمة من بناء المدينة في العمق، والإضاءة في الهواء الطلق لديها مستقبل باهر ".
مزيد من المعلومات من فضلك أدخل:http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论