2016年1月17日星期日

SONY دفع المصابيح الكهربائية الذكية، هي وظيفة "نزوة" "

         شنتشن Rsien OPTO CO.، المحدودة، أدى ضوء RGB المورد في الصين،LED RGB ضوء الفيضانات مع 24VAC الجهد الإدخال،أدى المورد التركيبات مصباح.في الآونة الأخيرة، أصدرت SONY أحدث الأجهزة الذكية، بل هو المصابيح الكهربائية الذكية، ولكن وظيفتها ليست سوى إضاءة بسيطة جدا
         الحق الآن ما يسمى المصابيح الذكية هي غنية جدا، ويمكن الاتصال على الهاتف الذكي الخاص بك، والسيطرة الموقت، أو التحول البعيد، ومعظم هذه المنتجات تستخدم تقنية LED توشيبا.
         ومع ذلك، والمصابيح الكهربائية الذكية SONY على التكنولوجيا السوداء، هو مجرد المنزل لجميع أنواع أجهزة الاستشعار، بما في ذلك العمل، والرطوبة، والسطوع، واستشعار درجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، كما أن لديها المدمج في وحدة تحكم الأشعة تحت الحمراء، مكبرات الصوت والميكروفونات، SONY حتى في المصباح الكهربائي الذكية سد فتحة بطاقة microSD.
         مع مساعدة من أنواع مختلفة من أجهزة الاستشعار، يمكن أن تلعب الموسيقى تلقائيا تضيء، عند المشي في الغرفة، حتى الرد على الهاتف تشغيل رسالة الجهاز.
ويمكن أيضا أن هذه الإضاءة الذكية أيضا بمثابة اسلكية تخاطب، ومراقبة الحرارة، حتى مع نظام إنذار المنزل متصلة، وهذا كله فقط على الهاتف يمكن كل ذلك.
         ولكن الآن هذا المنتج هو السوق اليابانية فقط، في النصف الثاني من هذا العام قد تبدأ في العالم. 
مزيد من المعلومات من فضلك أدخل:http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论