2016年1月18日星期一

وتعزيز الإضاءة الخضراء تقلل إلى حد كبير من انبعاثات الكربون

         شنتشن القائم البصريات المحدودة،أدى ضوء RGB المورد في الصين،LED RGB ضوء الفيضانات مع 24VAC الجهد الإدخال،أدى المورد التركيبات مصباح."بحلول عام 2020، ومن المتوقع صناعة أشباه الموصلات الإضاءة قيمة الانتاج فى الصين تتجاوز تريليون يوان، سيفضي إلى حد كبير في توفير الطاقة وخفض الانبعاثات." وقال أشباه الموصلات القومي للبحوث هندسة الإضاءة والتنمية والصناعة التحالف نائب الأمين العام روان يونيو
         يسمى أشباه الموصلات (LED) الإضاءة أيضا الإضاءة في الحالة الصلبة، في أعقاب مصباح وهاج، مصباح الفلورسنت ومصدر الضوء بعد الثورة. تظهر البيانات، وفقا لست ساعات لحساب المتوسط ​​ضوء النهار، مصباح LED أضواء مع إضاءة نفسه مقارنة مع المصابيح المتوهجة، في السنة يمكن أن ينقذ الكهرباء حول 76.65 كيلووات، والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 107.3 كجم، وتوفير الفحم 26.83 كيلوغرام؛ ونفس مصابيح الإضاءة الفلورسنت مقارنة، سنويا يمكن أن ينقذ الكهرباء حوالي 40 كيلو واط و42،75 كجم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وتوفير 13.68 كيلوغراما من الفحم.
بسبب توفير الطاقة وحماية البيئة، وحياة طويلة وتطبيق واسع، والإضاءة أشباه الموصلات هي مجال هام من الاقتصاد في استهلاك الطاقة والصناعة وحماية البيئة، وهي واحدة من الصناعات الاستراتيجية الهامة في الصين. في السنوات الأخيرة، والإضاءة أشباه الموصلات الفجوة التكنولوجية الرئيسية للصين مع المستوى الدولي أصبحت أصغر وأصغر، في السعي لتحقيق الكفاءة العالية في الوقت نفسه، أدى الإضاءة التي كتبها بديل للإضاءة على الطلب وخارجها الإضاءة إلى الأمام.
          في الوقت الحاضر، وكلها LED سلسلة صناعة الإضاءة من جوانب مختلفة من الطفرات التكنولوجية والابتكار التكنولوجي ورفع مستوى بسرعة. في المواد، المواد الركيزة الجديدة والتقدم التكنولوجي السريع. في تطبيقات الإضاءة، وتحسين سعر المنتج، والموثوقية والجودة الخفيفة الابتكار تتركز في؛ في الجوانب غير المرئية من الإضاءة، والتطور السريع للدراسة البيولوجية والزراعية والطبية والأشعة فوق البنفسجية الصمام. في مجال البحوث والصناعة، ومزيج من مواد البناء وأدى التقدم الإضاءة؛ الإضاءة الذكية هي الأكثر الحقل رفيعة المستوى والتكنولوجيا وتطوير التطبيقات هي سريعة وعنيفة.
          وقال نجوين صحفيين، مع اختراقات مستمرة في التكنولوجيا، وتأثير الموفرة للطاقة واضح على نحو متزايد، لا يزال على نطاق صناعي لتوسيع ويستمر مجالات التطبيق في التوسع، وقد أنشأت صناعة أشباه الموصلات الإضاءة في صناعة الإضاءة في بلادنا على مكانتها الرائدة وإلى تطوير من الفترة الحرجة.
عام 2015، فإن الحجم الكلي للصناعة أشباه الموصلات الإضاءة في الصين يصل إلى حوالي 420000000000 يوان، بزيادة قدرها 350 مليار 700 مليون مقارنة مع 2014 بنسبة 21٪ يوان، للحفاظ على زخم النمو في ارتفاع. من بينها، زيادة حجم الفوقي رقاقة من نحو 15 مليار يوان، وحجم مجموعة من حوالي 60 مليار يوان، وحجم الطلب المصب إلى حوالي 340 مليار يوان.
          في الوقت نفسه، حققت صناعة أشباه الموصلات الإضاءة انجازات ملحوظة فى توفير الطاقة وخفض كثافة انبعاثات غازات الدفيئة. 2015، أدى ظيفية معدل اختراق السوق الإضاءة من 30٪، وتوفير 100 مليار كيلو وات ساعة، حوالي 90000000 طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
          خلال الفترة من 45 الاستجابة العالمية لأزمة الطاقة، وتدهور البيئة، وتحد من شيخوخة السكان، وخاصة بلدنا يدخل القاعدة الاقتصادية الجديدة، في عملية النمو الاقتصادي والتحول والتكيف الهيكلي والتحديث الصناعي ، إلى أشباه الموصلات الإضاءة يوفر احتياجات وفرص التنمية واسعة أكثر.
         من منظور تطوير الصناعة نفسها، صناعة الإضاءة LED يتحول من الكفاءة / تكنولوجيا مدفوعة تكلفته / يحركها السوق. في مرحلة جديدة من التنمية، والإضاءة LED تصبح أكثر كفاءة وتوفير الطاقة، أكثر ذكاء، الرقمية والإضاءة الشبكة.
          روان يونيو، كما يقول المحللون، بسبب مصدر ضوء LED هو جهاز الكتروني، ومناسبة خاصة بالنسبة جنبا إلى جنب مع التحكم الآلي وتكنولوجيا الاستشعار عن بعد، وتطوير الإضاءة الذكية، في تحقيق شخصية، مريحة وآمنة وفعالة في نفس الوقت، المزيد من نظام إدارة لتحقيق من خلال مصباح توفير أكثر من الثانوي تأثير الحفاظ على الطاقة الطاقة (يمكن انقاذ 30٪). ولذلك، الإضاءة الذكية استبدال الإضاءة التقليدية هو الاتجاه الحتمي للتنمية المستقبلية لصناعة الإضاءة. وهذا أيضا جعل الإضاءة LED في الترويج للحد من الانبعاثات وتوفير الطاقة تلعب دورا أكبر.
         وفقا للتحالف أبحاث أشباه الموصلات الوطني هندسة الإضاءة والصناعة توقع أنه بحلول عام 2020، الصين صناعة أشباه الموصلات الإضاءة، ومعدل اختراق السوق من 70٪، مهرجان الكهربائية 340000000000 كيلووات ساعة هي 3.4 أضعاف عام 2014، والقدرة على توليد السنوية للمحطة للطاقة الكهرومائية الخوانق الثلاثة .
مزيد من المعلومات من فضلك أدخل:http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论