2016年1月15日星期五

نموذج الأعمال الجديد: PPP ينطبق على مستقبل الإضاءة LED في الهواء الطلق

      شنتشن القائم CO علم البصريات، المحدودة،LED ضوء الفيضانات مصنعين،الموردين ضوء غسالة الجدار أدى،أدى ضوء مصلحة الارصاد الجوية 5730 الفيضانات.لوضع القلم على الورق، وكان 2015 مرة وداع أكثر وأكثر وثيق. وأعتقد أن جميع مناحي الحياة لحساب وخلاصة القول في هذا الوقت أصبح العمل الروتيني، وصناعة الإضاءة هو الحال أيضا. في عام 2015، إذا كان لديك كلمة للإضاءة في الهواء الطلق الصمام للقيام موجز لتطور الوضع، ما هي الكلمة في قلبك؟
         "العقل" هو الجواب في قلب المؤلف. لماذا أقول ذلك؟ هذه الفترة الصمام الإضاءة في الهواء الطلق، دعونا في عدد من الكلمات الرئيسية في جرد عقلانية.
التكلفة مدفوعة: كيفية الحد؟
          2015 الصمام يمكن وصفها حرب الأسعار الإضاءة كما شرسة، كما قال السيد تشو شيويه جون: "مع هذا السعر هو بالفعل على جنيه في البيع ومن المتوقع أن تعزز المزيد من التطبيقات قيد النظر من تحويل تكلفة المنتجات الصمام وبالإضافة إلى ذلك، CSP (رقاقة حزمة النطاق) من خلال تكنولوجيا رقاقة الوجه بشكل فعال يقلل من التكلفة، في المستقبل القريب سيكون هناك تحسن كبير جدا. إن مستقبل صناعة الصمام ليس التسرع في الجزء السفلي من المنافسة، ولكن مسابقة Yongpangaofeng. بغض النظر عن مدى المستقبل اتجاه التغيير، وكيفية الحد من تكلفة المشاريع، والسعي لتحقيق الجودة الخفيفة تتغير أبدا ".
          ومع مزيد من التوسع في الطلب، سوف تكون هناك طلبا قويا لمزيد من خفض الأسعار. لذلك، والتكلفة والسعر، لا يزال واحدا من أهم العوامل التي تؤثر على تطور الخطوة التالية. لذلك، قد حان المشكلة، وليس فقط لضمان جودة المنتج، ولكن أيضا للحد من التكاليف؟ المؤسسة كيفية تحقيق التوازن؟
          ووفقا للمسح، والآن أضواء ارتفاع القطب (8 أمتار فوق القطبين) تتركز أساسا في منطقة جيانغسو وتشجيانغ، على الأقل في 60٪ من حصة السوق. في مدينة Gaoyou من بمقاطعة جيانغسو، وشكلت القطب مجموعة عالية في الشارع صناعة المصباح. Gaoyou من المشاريع الصناعية مصباح أقرب إلى حديد باوشان والصلب، والصلب، وما إلى ذلك لتسهيل شراء المواد الخام، والطلاء بالكهرباء، رذاذ، الخ الصناعات الداعمة كاملة، والتي تنص على أن قطاع التصنيع المحلي مريحة، بعض كبير مصباح قطب و غطاء مصباح يمكن أن يكون في قالب المحلي ويموت الصب صب. منطقة جيانغسو وتشجيانغ لأنه يحتوي على مزايا التجمعات الصناعية في مصباح قطب عالية، ومجموعات قتالية يقلل كثيرا من تكلفة الإنتاج، وأصبح ميزة سعرية.
نموذج العمل: PPP النموذج الجديد
          وقال نموذج الأعمال PPP أيضا حقا لذلك أنا في حيرة بعض الشيء، ويقلى حتى الخروج من وضع "EMC" الساخن ولكن قاتمة لديه ما الفرق؟ وصدر هذا من هذا العام يوم 25 مايو خطط الإضاءة مستطيلة المساء لزيادة يتحدث ثابت، ووقت الإعلان يظهر تعتزم شركة الإضاءة مستطيلة للا تتجاوز خمسة هدف محدد، لا يتجاوز الطرح غير العام 1000000 سهم، وجمع رأس المال مجموعه لا تتجاوز 91071750000 يوان، تعتزم لPPP على المشاريع خدمة الإضاءة الموفرة للطاقة والماكياج السيولة. هل هذا نموذج الأعمال تنطبق حقا أن الإضاءة LED؟
عقد إدارة الطاقة في بطء التنمية الصينية والخطر لا تتناسب مع مناخ واحد .. تتجلى أساسا في عدة طرق، واحد هو خطر التكنولوجيا؛ الثاني هو خطر جودة المنتج. والثالث هو رأس المال الاستثماري. الرابع هو الخطر الدفع. وضع PPP الجديد، مع التركيز على عمق رأس المال الاجتماعي في، لإحياء مخزون رأس المال الاجتماعي، مما أثار الاستثمار الشعبية، حيوية، على المدن والبلدات لجمع الأموال البناء، والسيطرة على الدين الحكومي، للحد من الضغوط المالية، ولكن يجب أيضا أن الحكومة هي جيدة جدا لتغيير وظيفة، وتعزيز إصلاح النظم المالية والضريبية.
ملخص المخزون
          لفي الهواء الطلق الإضاءة LED، ووضع EMC في وقت مبكر قاتمة تدريجيا بعد الخروج، ونمط جديد من PPP يبدو لجعل الشركات الهندسية الإنارة والإضاءة لديها بعض الأمل الجديد، بعض الشركات الهندسية الإضاءة أيضا الاهتمام الإيجابي والمشاركة في العملية التجارية من طراز PPP ، مساحة أكبر التنمية وفرص للشركة. لكنه يظهر أيضا أن تحت القاعدة الاقتصادية الجديدة، وبقاء المؤسسة وتطوير الوعي هو أكثر إيجابية.
مزيد من المعلومات من فضلك أدخل: http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论