2016年1月14日星期四

بنك التجار الصينى الرأس دفعة فلاش LED بطاقات الائتمان

        شنتشن القائم البصريات المحدودة،أدى في الهواء الطلق المناظر الطبيعية المورد خفيفة،أدى ارتفاع ضوء حديقة المورد،أدى ضوء دفن المورد تحت الأرض.في الآونة الأخيرة، وبطاقة ائتمان بنك التجار الصينى رسميا فلاش LED بطاقة الائتمان بنك التجار ناروتو كونوها ضوء بطاقة ناروتو. ويذكر أن بطاقة يستخدم المتقدمة تكنولوجيا الصمام بطاقة فلاش في بطاقة الائتمان عندما قاده ناروتو ضوء فانوس مع جبهته.
ابتكار التسويق عبر الحدود، وبطاقات الائتمان بنك التجار الصينى مع نظرائهم الأصغر سنا جيل
         في اتصال من علم النفس المستهلك، مجموعة captureyoung، وبطاقات الائتمان بنك التجار الصينى هو بلا شك في طليعة هذه الصناعة. في السنوات الأخيرة، وبطاقات الائتمان بنك التجار الصينى للتعاون في العديد من مجالات الموضة، والرسوم المتحركة، والألعاب، منصة الشبكات الاجتماعية، وقدم لكل طبقة السن ومستوى الاستهلاك من الشباب بطاقة الائتمان العرقية، وخلق صناعة بطاقات الائتمان، والتسويق عبر الحدود "هو الأول من نوعه أصدرنا موضوع البطاقات هي بطاقة الائتمان ملك البحر، بطاقة مرحبا كيتي بطاقة المشجعين الائتمان، العالم من علب لعبة شارك صفت، وبطاقات الائتمان تحالف البطل، وبطاقات الائتمان حجر الموقد؛ بطاقة في العلوم والتكنولوجيا والابتكار، إطلاق سابق من بطاقة خاصة على شكل والعطور والعديد جدا هوية الشباب المألوف، وزيادة الحساسية العملاء وتعزيز الولاء للعلامة التجارية. ويأتي إطلاق "معلما" LED بطاقة الائتمان، ولكن أيضا في مظهر ومصالحهم تناسب جدا احتياجات الشباب.
         والابتكار من بنك التجار الصينى ليس فقط في هذا، حاملي بطاقات شابة في السعي لتحقيق الراحة والشخصية والحب للعب خصائص، بنك التجار الصينى بطاقة الائتمان الحياة جيب التطبيق اسمحوا بطاقة الائتمان وظيفة لديهم فهم أفضل للالأدوات حامل البطاقة الذكية ، يجعل الدفع بواسطة الهاتف النقال "و" تجربة بطاقة الائتمان "، فإن تحقيق في" شراء عبر الإنترنت "و" الاستمتاع خط "الاتصال الفعال.
         هذه شائعة ليشهدوا بطاقة الائتمان بنك التجار الصينى حقا لا أعتقد أن الشباب يريدون أن يعرفوا الشباب بحاجة إلى أن تكون مبتكرة ويصعب تنفيذها، والشباب تنمو معا.
مزيد من المعلومات من فضلك أدخل:http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论