2016年1月12日星期二

يجب أن مبيعات LED القيام به عندما كنت تريد أن تكون المسؤول الخاص بك "7 الفم"

        شنتشن القائم البصريات المحدودة،الفيضانات أدت ضوء الصين بالجملة،قاد الصين مصنع ضوء الفيضانات،أدى عاكس مصنع الصين.ومن يجب أن مبيعاتنا الانصياع لحكم عندما نتحدث مع عملائنا.مبيعات التواصل مع العملاء، وليس فقط لاستخدام لغة حضارية، وغيرها من الحفاظ على الموقف المتواضع، وطرق ووسائل الاتصال والمحادثة، وتحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام لبعض تفاصيل problem.It المهم أن يكون مسؤولا من "7 الشهر".
1، في محادثة مع المحرمات العملاء يصمت "
         ما يسمى "اسكت"، ليس أن ينطق بكلمة واحدة، لذلك الحديث لإخفاء الجليد، مما تسبب في عواقب وخيمة. في صدد الحديث عن العميل، وكنت دائما السكوت، سيتم اعتبار الحديث للعملاء غير مهتم. كلا الجانبين للتفاوض بشكل جيد جدا، واحدة فجأة "توقف"، وسوف يقترن أن نفهم بعضنا "الاحتجاج" الآخرين، أو تشعر بالتعب من الموضوع. لذلك، لمست مرة واحدة من قبل ظهور محادثة، "وقفة"، يجب أن موظفي المبيعات نفكر في طرق تؤدي إلى وضع مواضيع جديدة في أقرب وقت ممكن، أو تحويل الموضوع القديم، من أجل تحفيز الحديث الزبون.
في 2، والعملاء الحديث "في المحرمات"
          ما يسمى ب "انقطاع"، بصدد التحدث إلى العملاء، وقال انه توقف فجأة، مقاطعة لك.
          موظفي المبيعات بشكل عام، لا ينبغي أن يقطع العملاء، في الفم، وهذا سوف تهيمن على عدم احترام للعملاء. إذا كنت تريد حقا كلام العميل للتعبير عن وجهات نظرهم المختلفة، ولكن أيضا بحاجة إلى الانتظار للعملاء للحديث.
           إذا كنت تنوي إضافة إلى كلمات الزبون، يجب أولا الحصول على موافقة العميل أولا، اسمحوا لي أن أضيف قليلا، ثم وضعت في. ومع ذلك، "توقف" الوقت ليس وقتا طويلا، وأحيانا ليست كثيرة جدا، لذلك فكرة مقاطعة الزبائن. هل هناك شيء عاجل لوقف محادثة العميل، ليقول "أنا آسف" ".
3، والعملاء في المحادثة المحرمات الفم القذر "
         ما يسمى ب "الفم القذر" ليست للحديث عن الحضارة، من الفم "القذرة، فوضوية، والفقراء" اللغة. ونتيجة لنوعية موظفي المبيعات هو أن تكون من المحرمات.
4، وعملاء يتحدثون المحرمات "الاختناق"
         ما يسمى ب "الاختناق" يتحدث البقعة، وليس هناك حد لالفكاهة عشوائية. النكتة هي تنشئة النبيلة. في الوضع الصحيح، وذلك باستخدام لغة روح الدعابة للحديث، يمكن أن تجعل الناس على التخلص من الشعور بضبط النفس، وتصبح استرخاء وسعيدة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد وظائف متعددة، مثل الجمالية متعة، الانتقاد والسخرية. ومع ذلك، يحتاج الفكاهة أيضا للتمييز مناسبات والأشياء، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار هويتهم. إذا كل "روح الدعابة"، قد يكون هناك "خفض" سطحي كما، مما أدى إلى استياء العملاء.
5، والعملاء يتحدثون المحرمات "ثرثار"
         ما يسمى "ثرثار" هراء أن أقول الحب، والحب هو مجرد مزحة. أحب اللعب "ثرثارة"، هي عرضة للحصول على عملاء للسخرية والاستهزاء، السخرية. لا meihuazhaohua، جمعت لنزهة. مسرحية "ثرثارة"، وكلاهما ينظر الناس إلى أسفل، وترك الناس يكرهون.
6، والعملاء في الحديث عن "يقاتلون من أجل المحرمات الغذاء"
        ما يسمى "مشاجرة"، هو الحب التعايش مع الآخرين، والحب المغالطة. كانوا يعتقدون أن "الحقيقة هي دائما في أيديهم"، هم دائما على حق. الحب موظفي المبيعات "مشاجرة"، "لا لثلاث نقاط، لديهم سبب عدم السماح"، وليس هو موضع ترحيب هذا الشخص من قبل العملاء.
7، والعملاء في المحادثة المحرمات "سكين الفم"
         ما يسمى ب "الفم سكين"، يتحدث السخرية الساخرة، والحب abusable. كل زبون لديه الخصوصية الخاصة بهم، عندما يرغب العميل لتجنب عدم التحدث، كشخص المبيعات وينبغي عدم "كسر خزفي طلب في النهاية، كل شخص لديه نقاط الضعف الخاصة بها، ليسوا على استعداد لإظهار للشعب، لذلك لا ينبغي الحديث "التي وعاء به ذكر يست مفتوحة وعاء" وكما يقول المثل: "تصريحات ثلاثة الدافئة في فصل الشتاء والبرد abusable في يونيو حزيران. "فمه مثل سكين، مما يجعل الأعداء في كل مكان، يذهب دائما إلى الحرب، انتهكت الأعمال" وئام "المحرمات، في نهاية المطاف بسبب أوجه القصور الخاصة بها تؤدي إلى عواقب وخيمة.
مزيد من المعلومات من فضلك أدخل:http://www.outdoorlightingsupplier.com/

没有评论:

发表评论